شركة ياهو تدفع 50 مليون دولار للحصول علي شركة Qwiki

تحاول ياهو الآن الاستحواذ على شركة ناشئة في نيويورك "كيوويكي، Qwiki"، المطورة لتطبيق شركة آبل والذي يسمح بتحويل الصور وملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو إلى مقاطع فيديو قصيرة.

وذكرت المصادر المطلعة على أعمال الشركة أن المبلغ الذي عرضته الشركة حتى الآن وصل إلى 50 مليون دولار أمريكي، وأن المفوضات بشأن إتمام الصفقة في مرحلة متقدمة وقريبة من الانتهاء.

أطلقت "كيوويكي" تطبيقها المميز مؤخراً على كمبيوترات آي باد اللوحية وتمكنت التطبيق من تحقيق نجاحاً كبيراً بين عدد كبير من المستخدمين لأجهزة آبل، كما قامت الشركة في العام الماضي بعقد صفقة مع شريك ياهو الحالي للأخبار "إيه بي سي نيوز" لنشر أخبارها من خلال مقاطع الفيديو القصيرة التي يقدمها التطبيق.

ركزت الرئيس التنفيذي لشركة ياهو "ماريسا ماير" في الفترة الأخيرة على تطبيقات الأجهزة الجوالة التي تقدم العديد من الخدمات المتنوعة وقامت بمجموعة مميزة من الصفقات توصلها إلى هذا الهدف.

والجدير بالذكر أن ياهو وقبل وصول "ماريسا ماير" كانت تتخبط في سوق الانترنت بسبب التنافس الكبير بينها وبين العديد من كبرى الشركات العاملة في نفس المجال ولكن تمكن "ماير" مؤخراً من إعادة الشركة إلى قائمة الشركات التقنية العشرة الأعلى قيمة في السوق.
يمكنك الآن الحصول على آخر الأخبار في صندوق الوارد لبريدك الالكتروني عبر الاشتراك المجاني الآن بـ .

________
اخبار التقنية-اخبار الانترنت-ياهو-شركات جديدة
برامج كمبيوتر-ماي ايجي-myegy



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-